تأشيرة
البرامج

لماريوت برنامج تأشيرات J-1 خاص بالطلبة أو المتدربين يسمح لهم باكتساب خبرة العمل في فنادق ماريوت داخل الولايات المتحدة.

إذا كنت تعمل حاليًا أو تدرس في مجال الضيافة خارج الولايات المتحدة، يوفر لك برنامج تدريب تبادل الزوار J-1 الفرصة لاكتساب خبرة العمل في فنادق ماريوت داخل الولايات المتحدة.

إرشادات البرنامج

يمكن أن توفر تأشيرة J-1 فرصة للتدريب العملي “أثناء العمل” في الولايات المتحدة للأجانب المستجدين أو المتدربين. فيما يلي بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في الاعتبار إذا كنت تفكر في تعزيز فرص عمل J-1 مع ماريوت في الولايات المتحدة:

  • للتأهل كمتدرب مستجد J-1، يجب أن يكون الفرد إما مسجل حاليًا في شهادة جامعية أو منحة شهادة مهنية بعد الثانوية من مؤسسة أكاديمية خارج الولايات المتحدة ويواصل دراستها، أو تخرج من هذه المؤسسة منذ فترة لا تزيد عن 12 شهرًا من تاريخ بدء برنامج التبادل.
  • للتأهل كمتدرب J-1، يجب أن يكون الفرد إما حاصلاً على شهادة جامعية أو شهادة مهنية من مؤسسة أكاديمية أجنبية بعد الثانوية، وعلى الأقل سنة واحدة من الخبرة السابقة ذات الصلة بالعمل مكتسبة من خارج الولايات المتحدة؛ أو خمس سنوات من خبرة العمل خارج الولايات المتحدة دون النظر إلى الشهادة الجامعية.
  • تقتصر برامج J-1 بفئة “الضيافة والسياحة” على 12 شهرًا لكلٍ من المتدربين المستجدين والمتدربين. وقد يتم الموافقة على فترة تصل إلى 18 شهرًا للمتدربين في برنامج J-1 إذا كان موضوع التدريب خارج مجال الضيافة والسياحة.
  • كمتدرب مستجد أو متدرب J-1، قد يتم وضعك في برامج التدريب في قسم الغرف، أو مكتب الاستقبال، أو الأطعمة والمشروبات، أو المأكولات، أو غيرها من البرامج التي يحددها الفندق.
  • بمجرد قبول عرض التوظيف من قبل المرشحين الدوليين للتدريب، يجب على الفرد الاتصال بواحدة من منظمات رعاية J-1 الواردة أدناه، والمصرح بها من وزارة الخارجية الأمريكية، للمساعدة في نموذج DS-2019، وشهادة الأهلية، وطلب تأشيرة J-1.
 
رجل أوروبي يبتسم

نخب الرحلة

Find Jobs at Marriott