ابدأ حياتك المهنية معنا!

في التحديد الكلاسيكي بفنادق ماريوت حول العالم، يساعد الزملاء النزلاء على السفر بثقة من خلال منحهم ما يحتاجونه بقيمة استثنائية. يتميز كل فندق بتصميم عصري خالد ومجموعة من وسائل الراحة لكل مسافر. وبصفتك جزء من فريق التحديد الكلاسيكي، ستقدم طريقة التعامل الصادقة والتجربة الأصيلة التي يتوقعها النزلاء.

البحث عن وظائف في العلامات التجارية للتحديد الكلاسيكي
شابان من المهنيين يعملون في فندق.كورتيارد باي ماريوت

فناء

في فندق كورتيارد نشارك شغف ضيوفنا في عدم الاستقرار والمضي قدمًا دائمًا. يوفر الموظفون أفضل تجربة فندقية والتي تُمكّن ضيوفنا من متابعة شغفهم أثناء العمل، والعيش، والسفر.

مساحة جميلة مع مدفأة في فندق فيرفيلد باي ماريوت.فيرفيلد إن أند سويتس باي ماريوت

فيرفيلد باي ماريوت

يقدم فندق فيرفيلد باي ماريوت تجربة جذابة ورائعة ذات قيمة رائعة. يعود تراث العلامة التجارية إلى مزرعة فيرفيلد لعائلة ماريوت، وهي مكان مبني على التقاليد، وحب العائلة، والراحة التي تلهم العلامة التجارية حتى يومنا هذا. يُقدّم الموظفون خدمة مليئة باللطف والود تأتي من القلب.

رجل يسترخي في فندق فور بوينتس باي شيراتون.فندق فور بوينتس باي شيراتون

فور بوينتس

تم تصميم فور بوينتس للمسافر المستقل الذي يبحث عن أجواء تتميز بالأمانة والبساطة والمرونة. يقدم الموظفون خدمة أصيلة بنكهة المنطقة المحلية.

أشخاص من أصول مختلفون يجلسون في بهو فندق جميل في ريزيدنس إن باي ماريوت.ريزيدنس إن باي ماريوت

فندق ريزيدنس إن

يساعد فندق ريزيدنس إن باي ماريوت نزلاءه على تحقيق الازدهار أثناء إقاماتهم الطويلة. من خلال عملك هنا، ستبني علاقاتٍ تقوم على روح العمل الجماعي، وستجرب ثقافة خدمة ريزيدنس إن التي تركز على التعرف على ضيوفنا وتلبية الاحتياجات الفريدة لنزلاء الإقامات الطويلة.

امرأة عصرية تقرأ في غرفتها في أجنحة سبرينغ هيل باي ماريوت.أجنحة سبرينغ هيل باي ماريوت

أجنحة سبرينغ هيل

A Little Extra, A Lot Less Ordinary: إن أجنحة سبرينغ هيل باي ماريوت هي عبارة عن فندق أجنحة بالكامل والذي يوفر مساحات مستقلة للنوم، والاسترخاء، وإتمام بعض الأعمال. وسواء كنت مسافرًا للعمل أو المتعة، يستمتع الضيوف بلمسات غير متوقعة يقدمها الفندق، ويضمن موظفو أجنحة سبرينغ هيل الحصول على أقصى استفادة من وقتهم.

شابان يستمتعان بالطهي في أجنحة تاون بليس سويتس باي ماريوت.أجنحة تاون بليس سويتس باي ماريوت

أجنحة تاون بليس سويتس

أجنحة تاون بليس سويتس هو فندق للإقامات الأطول يساعد النزلاء على الاحتفاظ بنشاطهم وانتاجيتهم. وبصفتك جزء من فريق أجنحة تاون بليس سويتس، ستستمتع بالتعرف على نزلائنا ومساعدتهم على الاستقرار والتعرف على المنطقة المحلية، حتى يتمكنوا من تحقيق أقصى استفادة من إقامتهم الطويلة.

انطلق إلى مستقبلك المهني في التحديد الكلاسيكي بفنادق ماريوت

البحث عن وظائف في العلامات التجارية للتحديد الكلاسيكي