فنادق دبليو

وظائف فنادق دبليو

اعمل بإبداع

اكشف مواهبك للعالم عن طريق الانضمام إلى مجتمع عالمي من المواهب التي ترى العالم بطريقة مختلفة. قم بإضفاء أسلوبك وروحك؛ وسنقدم لك ثقافة عمل تساعدك على الازدهار. نعمل بجد ونلعب بحماس ونريد أن نقدم لك الإلهام لكي تنمو. تعمل W Talent على مساعدة ضيوفنا على أن يعيشوا الحياة بكل إمكانياتها مع تحقيق أحلامهم.

البحث عن وظائف في فنادق دبليو

لا يعيّن فندق دبليو موظفين،
إنه يجتذب الموهوبين.

نشارك نزلاءنا شغفهم، ونوفر لهم سبل المعرفة من الداخل إلى ما هو جديد وما هو قادم. الاقتصاد ليس من مفردات قاموسنا، فنحن نعلم أن الشغف بالحياة يتطلب المزيد وليس القليل. يستمتع نزلاء دبليو بإقامتهم ويعيشون كل يومٍ بشعار: الصحة واللياقة والمتعة. إذا كنت مستعدًا لابتكار هذا المشهد لفندق دبليو، والذي يُعد مصدر جذبٍ له في جميع أنحاء العالم، فنحن ندعوك لاستشكاف الوظائف المتوفرة في فنادق دبليو.

ﺎء  ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣﻦ ﻣﺘﺤﻤﺴﻮن W ﻓﻨﺎدق
Great experiences working at a W Hotel rooftopGreat experiences working at the W Hotel

نعرف كل جديد،
وبالتالي فأنت أيضًا تعرف كل جديد

تلبي خدمة أي شيء / في أي وقت جميع الاحتياجات بطريقة شخصية وخاصة – ودية وغير متكلفة وصادقة ومتواصلة. ويتم تعزيز ذلك من العاملين بفنادق دبليو: الأشخاص الموهوبون الذين يوفرون للنزلاء سبل المعرفة من الداخل بكل ما يميز البيئة المحلية. يربط الموهوبون في دبليو بين شغف النزلاء بكل ما هو جديد والنمو في أجواء يكونون فيها صادقين مع أنفسهم.